رجل ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" تحتوي على 240 مليون دولار

 

قد ينسى الكثير منا كلمات المرور الخاصة لبريدهم الالكتروني او صفحاتهم على مواقع التواصل ، ولكن هل يمكن ان تنسى كلمة المرور لحساب به ملايين الدولارات . هذا ما حصل لشاب ألماني حيث نسي كلمة المرور لمحفظة إلكترونية تحتوي على عملة بتكوين تصل قيمتها الى 240 مليون دولار . إقرأ شاب يسافر من جنوب إفريقيا إلى لندن معلقا بعجلات طائرة


وبدأت هذه الحادثة قبل 10 سنوات عندما تحصل الشاب واسمه ستيفان توماس على 7000 عملة بيتكوين بعد ان استثمر أرباحه من البرمجة . إقرأ اغلى سائل بالعالم سعر اللتر منه اكثر من مليون دولار .


وكانت قيمة عملة البيتكوين لا تتجاوز عدة دولارات ، ولهذا السبب فقد تركها في المحفظة الإلكترونية ولم يهتم بها ، وكتب كلمة المرور عل ورقة إلا انه اضاعها .


و خلال هذه السنة تواصل عملة البيتكوين الارتفاع بشكل كبير حيث وصلت حتى 41 ألف دولار للعملة الواحدة  ، لذالك فكر توماس في استثمار ما يملكه من ثروة تصل الي 240 مليون دولار .


ولكنه وجد نفسه انه قد نسي كلمة المرور ، ولذالك لم يستطع توماس الدخول للمحفظة حيث استنفذ 8 محاولات من 10 لمعرفة كلمة المرور والا فإنه سوف يفقد ثروته ولن يستطيع فتحها مرة اخرى .


ولذالك فقد عرض رئيس الأمن السابق في فيسبوك أليكس ستاموس خدماته على تومس في تغريدة على تويتر ، لقاء 10 في المئة من المبلغ .

المصدر : Skynews arabia


رجل ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" تحتوي على 240 مليون دولار



تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال