تقرير : بينس كان على بعد 30 متر من الوقوع بأيدي المحتجين في الكابيتول

 

كان نائب الرئيس الامريكي مايك بينس وعائلته على مسافة بضع امتار من انصار الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، وذالك اثناء إقتحامهم مبنى الكابيتول و ذالك على حسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست .

 

وعلى حسب ما ذكرت الصحيفة ، فإن افراد الأمن المكلفين بحماية نائب الرئيس  ذكروا أن بينس وافراد عائلته كانت تفصلهم 30 متر فقط من المحتجين والذين كانوا غاضبين من نائب الرئيس وهم يصفونه بالخائن الذي يجب ان يعدم شنقا . اقرأ مناصروا ترامب يقتحمون مبنى الكونغرس .


وذكر التقرير انه تم اجلاء بينس مكان الاجتماع في مجلس الشيوخ بعد 14 دقيقة من معرفة شرطة الكابيتول بدخول المحتجين الي المبنى ، وقد مكن هذا التأخير المحتجين من القرب من نائب الرئيس . اقرأ مكتب التحقيقات الفدرالي يحذر من محاولة جماعة مسلحة القيام باعمال شغب مسلحة في واشنطن


وتمكن المحتجين من الصعود الي مدرج يوصل الي الطابق الذي توجد به قاعة مجلس الشيوخ ، وبعد حوالى دقيقة فقط من مغادرة بينس القاعة ، وكان المحتجين على بعد 30 متر من الغرفة التى تم نقل نائب الرئيس واسرته اليها على حسب ما ذكرت الصحيفة .


وذكرت الصحيفة ان المحتجين لو وصلو الي المكان قبل دقيقة لقابلوا  بينس ، إلا ان هنالك ضابط في شرطة الكابيتول تمكن من إقتيادهم الي مكان اخر من المبنى .


RT arabic


تقرير : بينس كان بعد 30 متر من الوقوع بأيدي المحتجين في الكابيتول



تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال