نقل مقدم البرامج الحوارية الامريكية لاري كينج إلى المستشفى بسبب فيروس كوفيد - 19

 مذيع البرامج الحوارية ومذيع قناة CNN السابق لاري كينج مصاب بـ Covid-19 ، وفقًا لمصدر مقرب من العائلة .

وقال المصدر إن كينج (87 عاما) دخل المستشفى في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس أنجلوس منذ أكثر من أسبوع . وبحسب المصدر ، لم يتمكن أبناء المذيع الثلاثة من زيارته بسبب البروتوكولات في المستشفى .


واجه كينغ ، المصاب بمرض السكري من النوع 2 ، سلسلة من المشكلات الطبية على مر السنين ، بما في ذلك العديد من النوبات القلبية . 


في عام 2017 ، كشف كينغ أنه مصاب بسرطان الرئة وخضع لعملية جراحية ناجحة لعلاجه . كما خضع لعملية جراحية في عام 2019 لعلاج الذبحة الصدرية .

ألهمته مشكلاته الطبية الخاصة لبدء مؤسسة لاري كينج لامراض القلب Larry King Cardiac Foundation ، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى مساعدة أولئك الذين ليس لديهم تأمين صحي على تحمل تكاليف الرعاية الطبية .


قدم كينغ برنامجه "Larry King Live" على قناة CNN لمدة 25 عامًا ، حيث أجرى مقابلات مع المرشحين الرئاسيين والمشاهير والرياضيين ونجوم السينما والأشخاص العاديين. تقاعد في عام 2010 بعد تسجيل أكثر من 6000 حلقة من البرنامج .


لكنه لم يستطع البقاء بعيدًا عن موجات الأثير لفترة طويلة .


في عام 2012 ، أصبح مضيفًا لبرنامج "Larry King Now" ، وهو برنامج يُعرض ثلاث مرات في الأسبوع على Ora TV ، وهي شبكة رقمية حسب الطلب شارك في تأسيسها مع قطب الاتصالات المكسيكي كارلوس سليم ، وفقًا لمجلة فوربس .


في العام الماضي ، توفي اثنان من أبناء كينج King في غضون أسابيع من بعضهما البعض . توفي ابنه آندي كينغ ، البالغ من العمر 65 عامًا ، بنوبة قلبية في أواخر يوليو ، وتبعته ابنة كينغ البالغة من العمر 52 عامًا تشيا كينغ ، التي توفيت في أغسطس بعد وقت قصير من تشخيص إصابتها بسرطان الرئة .


يمتلك متابعين على تويتر 2,4 مليون متابع. كانت أحدث تغريدة له في 26 نوفمبر ، عندما تمنى لمتابعيه عيد شكر سعيدًا .

المصدر : سي إن إن

نقل مقدم البرامج الحوارية الامريكية  لاري كينج إلى المستشفى بسبب فيروس كوفيد - 19


تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال