رجل يصاب بفشل الكبد والكلى بعد حقن نفسه بـ"الفطر السحري"

 

قام رجل بحقن نفسه بنوع من الفطريات يسمى الفطر السحري الذي يحتوي على نوع من المخدر يسمى السيلوسيبين مما ادى الى إصابته بفشل الكلى والكبد .


حيث قامت اسرة الرجل بنقله الي الطوارئ باحدى المستشفيات في ولاية نبراسكا الامريكية .


وكان الشاب مصاب باضطراب ثنائي القطب ، وقد ذكر الأطباء أن المريض لم يكن يتناول ادويته ، مما ادى الى اصابته بنوبات هوس و اكتئاب .


اضطراب ثنائي القطب هي حالة مرضية ، تؤدي الي الاكتئاب و الهوس ، وتؤثر على الحالة العقلية للمريض مما يؤدي الي تغير المزاج والاصابة بالاكتئاب .


وكان المريض يبحث عن طريقة تقلل من استخدامه للادوية التي تحتوي على افيون على حسب ما ذكرت اسرته ، وفي بحثه قرأ المريض عن فوائد السيلوسيبين  وهي مادة توجد في الفطر السحري وتفيد في علاج الاكتئاب و القلق . اقرأ هل تعرف ما هو الثوم الاسود ؟ تعرف على فوائده التي تفوق فوائد الثوم الابيض


 وهنالك العديد من الابحاث تشير الي امكانية السيلوسيبين  في علاج المرضى الذين يعانون من الاكتئاب والذين لم تنفع معهم مضادات الاكتئاب المعروفة .


وكانت هنالك بعض البحوث في جامعة جونز هوبكنز على مجموعة صغيرة من المرضى المصابين بالسرطان ، والذين كانوا يعانون من القلق و الاكتئاب نتيجة لمرض السرطان ، وكانت  هذه الابحاث افادت بأن المرضى شعروا بالتحسن بعد أن تم اعطائهم  السيلوسيبين .


يقوم بعض الاشخاص عند تناول هذا الفطر المخدر  اما بأكله او بوضعه على الشاي بعد طحنه ، الا ان هذا الرجل قام بحقنه في جسمه .


حيث قام هذا المريض بغلي الفطر وتصفية مياهه ، ثم حقنه في الوريد ، وبعد مرور يومين بدأ المريض يشعر بالتعب ، و تقيؤ دم ، ثم اصيب باليرقان والإسهال حيث تم نقله الي المستشفى .


وبعد التحاليل اكتشف الاطباء بقصور في الكبد والكلى ، حيث اكتشف الاطباء أن الفطر بدا ينمو في مجرى الدم ، مما سبب له كل هذه المشاكل ، حيث تم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي وتم القيام بتصفية دمه للتخلص من السموم والفطر .


امضى الرجل قرابة الشهر حيث تم اعطائه مضاد للفطريات بالاضافة الي مضادات حيوية ، و مواصلة هذه الادوية حتى بعد نقله الي البيت .

المصدر : RT arabic


رجل يصاب بفشل الكبد والكلى بعد حقن نفسه بـ"الفطر السحري"






تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال