اتحاد جدة يفوز على ضمك بهدف دون مقابل

 

تمكن عبدالرحمن العبود من تسجيل اول هدف في المبارة التي جمعت بين الاتحاد السعودي و نادي ضمك في الدقيقة 36 ، والذي انتهى عليه الشوط الاول .


وحافظ الاتحاد على نظافة شباكه طوال دقائق المباراة ولم يمنح ضمك الفرصة لتعديل النتيجة بإدراك التعادل أو قلب النتيجة وخطف الفوز منه.


وفي الشوط الثاني بداء نادي ضمك باللاعب ضاغطا فريق الاتحاد ، والذي حافظ على نظافة شباكه واعتمد على الهجمات المرتدة . 


وقبل نهاية المبارة تعرض لاعب الاتحاد فهد المولد لعرقلة في منطقة الجزاء ، طالب لعيبة الاتحاد بإحتسابها ضربة الجزاء الا أن الحكم واصل المبارة ، وواصل نادي ضمك بالهجوم وتقدم معظم لاعبيه الي منتصف فريق نادي الاتحاد .


ومن هجمة مرتدة في الزمن بديل الضائع تقدم فهد المولد بالهدف الثاني بعد ان إنطلق بالكرة من منتصف الملعب ، واودعها الشباك إلا أن الحكم احتسبها تسلل ، لتنتهي المبارة بفوز الاتحاد على نادي ضمك بهدف دون مقابل .


تمكن عبدالرحمن العبود من تسجيل اول هدف في المبارة التي جمعت بين الاتحاد السعودي و نادي ضمك في الدقيقة 36 ، والذي انتهى عليه الشوط الاول .   وحافظ الاتحاد على نظافة شباكه طوال دقائق المباراة ولم يمنح ضمك الفرصة لتعديل النتيجة بإدراك التعادل أو قلب النتيجة وخطف الفوز منه.  وفي الشوط الثاني بداء نادي ضمك باللاعب ضاغطا فريق الاتحاد ، والذي حافظ على نظافة شباكه واعتمد على الهجمات المرتدة .   وقبل نهاية المبارة تعرض لاعب الاتحاد فهد المولد لعرقلة في منطقة الجزاء ، طالب لعيبة الاتحاد بإحتسابها ضربة الجزاء الا أن الحكم واصل المبارة ، وواصل نادي ضمك بالهجوم وتقدم معظم لاعبيه الي منتصف فريق نادي الاتحاد .  ومن هجمة مرتدة في الزمن بديل الضائع تقدم فهد المولد بالهدف الثاني بعد ان إنطلق بالكرة من منتصف الملعب ، واودعها الشباك إلا أن الحكم احتسبها تسلل ، لتنتهي المبارة بفوز الاتحاد على نادي ضمك بهدف دون مقابل .







 


تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال